إنشاء تطبيق ويب باستخدام ASP.NET Core



إنشاء تطبيق ويب باستخدام ASP.NET Core

إنشاء تطبيق ويب باستخدام ASP.NET Core

إنشاء تطبيق ويب باستخدام ASP.NET Core

الملخص: انضم إلى ورشة العمل هذه حيث سننشئ مشروع واجهة برمجة تطبيقات الويب باستخدام ASP.NET Core. سننشئ أيضاً ذاكرة داخلية لقاعدة البيانات للمنتجات المستمرة، ونختبر أساليب عمل واجهة برمجة تطبيقات الويب. ستساعدك هذه الورشة إذا كان لديك خبرة بسيطة في كتابة C# وكنت على دراية بأساليب واجهة برمجة تطبيقات REST مثل GET وPOST وPUT وDELETE.

من تستهدف هذه الورشة؟
• المحترفون والطلاب ممن يعملون على الارتقاء بمهاراتهم ويهتمون ببناء المهارات الفنية الأساسية التي تشهد طلباً متزايداً.
• المدرسون وأعضاء هيئة التدريس في كليات علوم الحاسوب ومتطوعو STEM وسفراء طلاب Microsoft Learn الذين يرغبون في مشاركة أو تدريس ورشة العمل هذه داخل الحرم الجامعي وعبر الإنترنت.
المزيد من التعلم https://aka.ms/ReactorBuildSkillsAR-Learn2 :

نبذة عن السلسة
نقدم لكمBuild Skills ، سلسلة Microsoft Reactor الجديدة لمساعدتكم على تعلم مهارات تقنية قيَّمة واكتشاف مسارات وظيفية جديدة. تغطي سلسلة ورش العمل التي تُبث مباشرةً هذه (والتي ستكون متاحةً عند الطلب بعد ذلك) المهارات الأساسية في الترميز وعلوم البيانات وتطوير الويب وDevOps والمزيد غير ذلك. هذا هو المكان المناسب للتعلم من خلال العمل والمتابعة وفقاً لسرعتك الخاصة على أيدي مهندسي Microsoft وطلابها وقادة المجتمع في جوٍ من المرح والاسترخاء والحصول على إجابات لأسئلتك. انضم إلينا اليوم وتزوَّد بالمهارات التي تحتاجها حالياً لتقلد الأدوار الوظيفية لاحقاً!

نبذة عن المتحدثة: حميدة الرباعي – مهندسة خبيرة في التطبيقات السحابية
حميدة الرباعي مهندسة خبيرة في التطبيقات السحابية. تعمل مطورة ومهندسة منذ عام 2009. لقد قادت مشاريع لدفع عجلة التغيير من خلال الابتكارات التكنولوجية التي تخلق فرص عمل. تلعب دوراً أساسياً في تشكيل استراتيجيات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، وتمكين المؤسسات في مجال التكنولوجيا السحابية، وتوجيه قادة المستقبل من خلال مشاركة معرفتها في المنتديات المختلفة. تستمتع بالسفر واستكشاف الثقافات المتميزة في أوقات فراغها.
https://tn.linkedin.com/in/hamida-rebai-trabelsi-09b8525

[eventID:15936]